المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 مبآرك لككء الألفيه آلجديدة ؛ جعلهآ الله شآهد لكء لآ عليك ' السّلامُ عَلَيكُمْ تَتَدَافَعُ عِبَارَاتِ الشُّكْرِ وَالتَّقْديرَ لَكَ أَخِي .. عَلَى هَذِهِ التَّهْنِئَةِ الْجَمِيلَةِ أُسْعِدُكَ رَبَّي فِي الدَّارَيْنِ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى