المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي صوره جميله والتقاط رائع اتمنى لك التوفيق.. تسلملي والله ... مرورك اسعدني ... بارك الله فيكك
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى