المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة "¨°°o°°¨]§[° devil_eyes °]§[¨°°o°°¨" مرحبا بك عدد ما خطته الأقلام من حروف...* وبعدد ما أزهر بالأرض زهور...* مرحبا ممزوجة .. بعطر الورود .. ورائحة البخور...* مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك* كلنا أمل أن تجد الفائدة والمعرفة ... وأن نرتشف من ينابيعك ..* قطرات تروي عطشانا للمعرفة...* فمرحبا مليون .. وبكل لون...* حللت أهلاً ... ونزلت سهلاً* تحيااااتي القلبية معطرة بعير الورود هلا وغلا ومليون مرحبا* بكل رذاذ المعاني وعطور الأشواق* ونسايم التراحيب وقطرات الغلا نرحب بك تورطت دف دف << مأإ تعرف وش يردوأإا على هيك كلأإام هع تسلمي خيتي على هأإلكلأإم نجاإاوب على أإلأأإســئــلة أإاسهل لي هع هع
اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر لأبــــي وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم اللهم آمـــــــيـــــــــن
قوانين المنتدى