اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طهر مقدس مشاهدة المشاركة
آسئلتي لك:
1.مآهو تقيمك للسبلة آلعمآنية آﻵن!
بصرأإاحــة أإأعطيهــأإأ 5 من 10..!

2.لو كنت آﻵن بمنصب في آﻹدآرة آلعليآ مآذآ كنت ستغيرين في آلسبلة!
خلي عنج أإانتي بس، عطوني أإلمنصب وبعدين بغير، ليش أإأعطيكم أإفكــأإأري << حقوق اإلطبع لأإأه هع هع

3.ليش مآتردي على مسجآتي آلصبآحية^_*
يــأإ اإكووون ناإأيمه، يأإأ مزحومه في أإألدواإأم
وبعدين ترأإأهم برودكأإأست يأإأخي، ماإأ اإانهم مسجأإأت معنيه لي هع


4.نصيحة لطهر!
كوووني قوويـة، أإلطيحـة أإذا ماإأ قتلتج، رأإاح تقويج ^__^

لي عودة مرة آخرى!!
بــاإانتظإرج خيتي، نورتينــأإ
^___^