المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طهر مقدس آسئلتي لك: 1.مآهو تقيمك للسبلة آلعمآنية آﻵن! بصرأإاحــة أإأعطيهــأإأ 5 من 10..! 2.لو كنت آﻵن بمنصب في آﻹدآرة آلعليآ مآذآ كنت ستغيرين في آلسبلة! خلي عنج أإانتي بس، عطوني أإلمنصب وبعدين بغير، ليش أإأعطيكم أإفكــأإأري << حقوق اإلطبع لأإأه هع هع 3.ليش مآتردي على مسجآتي آلصبآحية^_* يــأإ اإكووون ناإأيمه، يأإأ مزحومه في أإألدواإأم وبعدين ترأإأهم برودكأإأست يأإأخي، ماإأ اإانهم مسجأإأت معنيه لي هع 4.نصيحة لطهر! كوووني قوويـة، أإلطيحـة أإذا ماإأ قتلتج، رأإاح تقويج ^__^ لي عودة مرة آخرى!! بــاإانتظإرج خيتي، نورتينــأإ ^___^
اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر لأبــــي وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم اللهم آمـــــــيـــــــــن
قوانين المنتدى