المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة العيله وهذا اكل لانك شكلك تعبتي من أسئلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اممممممممممممممممممممممم شكلي اكلهه قبلك عشآن لا تجولي اني بخيلةة!!!!! يعني إأنــأإأ قلت فوووق أإأحب أإلمشأإأوي وأأإألستيك..! قمتي جبتي حلويــأإأت..! تهي تهي مأإاعليه يسلموووو، تعبناأإج واإألله..! مأإاشي دونأإت إأنزين؟؟ هع
اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر لأبــــي وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم اللهم آمـــــــيـــــــــن
قوانين المنتدى