اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة العيله مشاهدة المشاركة
وهذا اكل لانك شكلك تعبتي من أسئلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اممممممممممممممممممممممم
شكلي اكلهه قبلك






عشآن لا تجولي اني بخيلةة!!!!!

يعني إأنــأإأ قلت فوووق أإأحب أإلمشأإأوي وأأإألستيك..!
قمتي جبتي حلويــأإأت..!
تهي تهي
مأإاعليه يسلموووو، تعبناأإج واإألله..!
مأإاشي دونأإت إأنزين؟؟
هع