اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوصافي@ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

يا هلا الونيس
اخبارك وكيف الامطار والاودية معكم ؟!!
الحمدلله تمام وعال العال
امطار خير وبركه الحمدلله
كيف معكم