اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
ما فيك مكنه تحرص انتوو الخسرانين ستظل دردشتكم في غيبوبه في غياب المتميزه ههه
نعم نعم كان الدردشة محتشرة يوم انتي هنا هههه