اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
بدي درسي من الحين وجهزي بعض المحاظرات
م يحتاج ادرس انا عندي دكتوراااااااااااااااه ف هالشغله
وبعد محد كما ف إلقاء المحاضرات