المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 بدي درسي من الحين وجهزي بعض المحاظرات م يحتاج ادرس انا عندي دكتوراااااااااااااااه ف هالشغله وبعد محد كما ف إلقاء المحاضرات
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى