اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
القناعه كنز يابنت الناس ههههههه
بعدين تحصلي ترقيات
الحمدلله هذا وانا عندي شهادة دكتوراااااااااااه
الله كريم