اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 مشاهدة المشاركة
هلا هلا خمس وخميس على الي ما يصلي على النبي

ملهم الشميه سمي حال الدردشه ترى ابو صافي عينه قويه ههههههه
هههه الله بصباح الخير بعده العين من ساعه 12 وفوق تشتغل !!!