المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 هلا هلا خمس وخميس على الي ما يصلي على النبي ملهم الشميه سمي حال الدردشه ترى ابو صافي عينه قويه ههههههه هههه الله بصباح الخير بعده العين من ساعه 12 وفوق تشتغل !!!
(الحمــد لله) {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى