اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام مشاهدة المشاركة
وايد بعد.....
يمكن جوعان....لاني جوعانه هههه
لا والله شبعااان وما قادر اتنفس ههههههه


طيوووبه