المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 متعلمين منك هههه هههه حشرت... وحليلني م اسوي شي وما ألعي أليفه انا
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى