المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 الله عليك حلوو كثير... بنتظار جديدك... اشكرك ع المرور ...يعطيك العافيه
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى