ينادي ﺎسمي و ﺎنا ﺎقول لبيييـہ ويقول لبى من تلبي عشاﺎﺎني مايدري گلي لانطق ﺎسمي ﺎجيہ صوتـہ تثنى لـہ عرووق ﺎلمحاني
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى