المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مو اذاكر نحوو وا مفيد هههههههه... كيه العرس فرحة الصغار ههع قالولش جنة الاطفال منازلهم خخخخخخ ما انا قايله هم قايلين..يعني جلسي..
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى