المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف الشكر الجزيل للاختيار الجميل والذائقة الرائعة دمت وسلمت ألف شكر ع المرور '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى