اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
لالا خلاص انا طالعه فيني نوم
بكره بايه اروح عشان يرشحوني هههههههههه
مااحسن مني بو يرشحو
هين صوب اتكوني اجي ارشحك