اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام مشاهدة المشاركة
لا هو هادي فديته
لا تحاتي هههههه
بعد نحن جالسين نسولف هههه
اهاااا زين
عساااه دوم هادي