- كلهم راحوا وانــا باقي بمكاني أحضن الذكرى وله وابكي عليها هو وجع ذاك الذي دكّ المحاني أو أثر خيبة عمر .. تبـّت يديها ؟
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى