المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايس كريم روعه أبيات جمييله سلمت يداكِ عزيزتي نورتي عزيزتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى