حينمآ أُغرِقُ فِي عَينَيك عَينِي
ألمَحُ الفجرَ العَمِيقَآ
وَأرَى الأمسَ العَتِيقَا
وَأرَى مَآ لَستُ أدرِي
وَأحسُّ الكَونَ يَجرِي
بَينَ عَينَيك وَ بَينِي
حينمآ أُغرِقُ فِي عَينَيك عَينِي
ألمَحُ الفجرَ العَمِيقَآ
وَأرَى الأمسَ العَتِيقَا
وَأرَى مَآ لَستُ أدرِي
وَأحسُّ الكَونَ يَجرِي
بَينَ عَينَيك وَ بَينِي
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
-
يموت حب الناس والجرح مامات
ويسيل دمع العيــن دام الغلا حي .
لاعاد ترجي رجعت الوقت لافات
اللـــي مضى لايمكن يغيره شيء
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
اشتقتلك حتى قطع قلبي الشوق
ماعاد فيني حيل اسهر واشتاق .
ماتاقف الدنيا على فراق مخلوق
من خلقة الدنيا وهي فراق بـ فراق
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
عطني اهتمامك واترك الحب بعدين
واصبر علي شوي جرعه بـ جرعه ، .
اهل المثايل قد حكوها من سنين
اللي يجي بسرعه يروّح.. بسرعه !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
كل ما مريتنا صدفه .. ترا :
من كثر زينك .. تطير عيونّا !!
انت لو ملقاك ساعه ينشرا ..
كان بعنا ما ورانا ودونّا : )
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
أقراك في شوف العيون .. إغترابي
وأشوفك ..' سنين الغلا '.. بس مآ أقرآك .
أما تعال .. وإطعن أقسى عذابي
وإلا تعال .. ودلني .. كيف بنسآك ..!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).