- أقراك في شوف العيون .. إغترابي وأشوفك ..' سنين الغلا '.. بس مآ أقرآك . أما تعال .. وإطعن أقسى عذابي وإلا تعال .. ودلني .. كيف بنسآك ..!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى