- على طاري الشعور المُرّ ، ترى طعم الحكي ' مالح ' . تجي نسكت عشان العمر؟ تجي نبكي ، و نتصالح ؟!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى