المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا عزيز .. ليش؟ عسى محد زعلك بشي لاسمح الله صباحك خير اخي شكراً على السؤال فقط كانت كلمات بالصدر ولم يضايقني بها احد فالجميع هنا طيب وبأخلاق عالية والحمد لله شكراً لك اخي العزيز وأعتذر منك إن تسببت بالازعاج
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى