اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه مشاهدة المشاركة



آلسَلآمُ عَليْككُم
شُككْراً جَزيِلاً لَككْ عَلَى نَقْلِ الْخَبَرِ
بآرككَ
الله فَيْككْ



شكراً لمرورج الرائع عزيزتي دموع