المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم انا ما ادري ليش دائما اكون يوعان امكن بطني فيه جن يحبوا الاكل امكن يوعانين امكن ياخي ليش لا ههههعع
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى