اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
انا ما ادري ليش دائما اكون يوعان امكن بطني فيه جن يحبوا الاكل امكن يوعانين
امكن ياخي ليش لا ههههعع