اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
امورك طيبه كذاك اباااك
بس لا تنتزق ولا تراني خبري خبرك
خلاص تو تعلمنا الايتيكت هههه
بس تراني اماشيك لين قدام