المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق ... ذائقه واختيار لاتقبل المنافسه اطلاقا الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت لياليك ... ( نص يستحق النجوم الخمس) ألف شكر أخي ؛ تسلم '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى