اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حِكآية طُهرْ مشاهدة المشاركة
مســآيآ دف دف
اإأهنن اإاهنن وسهنن سهنن


خخخ سرقت الخط ترآ عآجبني *.*
خخخخخ فدأإاج أإلخط هع

أإسئلتي الدفعةة ما اإدري كمم :
أإلثــأإألثــة اذاإ مـأإ خأإب ظني هع

1) صورهه من تصويرك ..؟
دوووووووش عشأإأن ماإ تقولي صوره من تصويرك مره ثانية هع











2) أإكلةة تعرفي تطبخيها ..؟
أأإعرف أإطبخ عصير فيمتو وتأإنج هع هع
أإنزين لأإ تعصبي هع
أإأمممم، اإنــإ مو كثير مع اإألمطبخ، بس يعني أإاطبخ عــأإأدي
بس ماإ عندي أإكــلـه محددة عشأإن اإقول لج اإأعرف أإتفنن فيهــأإ
بس أإاهم شي أإنــ هاإلوجبه مش عيش
لأإنـي عمررري مأإعرفت أإضبطهـأإ


3) أإحلى بلد رحتي لةة ..؟ و صورهه لةة ..~
أإمأإكن كثيره حلوة، بس حبيت نيـوزلأإنداإ أإكثر، مثل ماإا قلت في أإلردود
بسدح كذأإ صورة، بس بأإلرد أإلقأإدم




و بس لي عودهه يمكن خخ


هوووو عليششش هع هع هع