المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوصافي@ ماشاء الله العروس هنا!!! بالبركة احساسوه الله يجمعكم على خير ويبارك فيكم ويرزقكم الذرية الصالحة ... امين شكرا مشتاقه العي ياخي هههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى