المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيدههء جميله ; كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! هلا فيك العميدة تسلمين عزيزتي،، الف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى