المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر روح الحلا نص يفوووووق الجمال جدااا رااائع سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي هلا فيك عملاق تسلم وربي يعطيك العافية ألف شكر لك.
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى