اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
غبت ورضيت..وبعدها..غاب صوتك


وابطيت اكذب..من يقولون:خانك


بالله كيف تحس في طعم قوتك


لامن ذكرت انسان..خنته وصانك

قصيده رائعه
احييك على انتقائك الفريد من نوعه
دمت ودام ذوقك
كل الشكر لج غاليتي اسعدني مرورج


ربي يعطيج العافيه