المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح انت تكرهني اصلا دايما ما تسلم علي وتجلس تقصفني اذا ع القصف كلنااا يقصفنااا ههههههه
اللهم اجعلني لا ارتجي إلا أنت ..ولا أعود إلا إليك..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى