اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
والله ما فهمت شي هههه
يمكن قصدها كان اسمها وئام راكان
بس انسرق
زين كيف انسرق
نوبه كيف نسرق
نته السرقه ماغريبه عليك
هههههههههههههههههههههههههههههههههه