المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 والله ما فهمت شي هههه يمكن قصدها كان اسمها وئام راكان بس انسرق زين كيف انسرق نوبه كيف نسرق نته السرقه ماغريبه عليك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى