المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي لاه انا اختار أي كلمه تعجبني واكتبها وانته بعد لك قلت هذاك الكلام ليش ماثمنه هذا وانته ادراي يعني وحده بوحده ماشي لا ما ماشي راكض عادي خيتو الامور طيبة من صوبي وأعرف شو القصد من كلمتك لا تحاتين الامور طيبة موفقة يا بنت الغالي
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال.. رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان لا ما ماشي راكض عادي خيتو الامور طيبة من صوبي وأعرف شو القصد من كلمتك لا تحاتين الامور طيبة موفقة يا بنت الغالي تنكت بعدك عجب مالك يوم فاهم الكلمه ليش تسوي عجايب هههههههه ولا دور مشاكل امين جميعا
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى