المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 كان باغتني ارفع عليك قضيه وابيعك الي ورا اهلك وقدامهم عشان يطلعوك حلف بس من قال عادي اجلس ف السجن لاشغله ولا مشغله هههههههههههههههههههههههههههه ونوم واكل
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى