المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 قلنا احاسيس ولا بدا العقل يتسكر معك خلاص احاسيس امقن تو فسابع حلم اعتبرني احاسيس يعني ليش دواره المشاكل ليش
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى