ضي شمس..
يصلني ضيك..في كل صباح ارتشف على دفئه بعضا من الابداع في كلماتك
و ان غبت ..فأنا مطلعه على روائعكم..
اما المدرسة ..فما انا الا طالبه في الصفوق الاولى..
مازلت على مقاعد التلقي..
احبو في صف الكلمه لاصل الى حيث انتم..
دمتي غاليتي بخير
ضي شمس..
يصلني ضيك..في كل صباح ارتشف على دفئه بعضا من الابداع في كلماتك
و ان غبت ..فأنا مطلعه على روائعكم..
اما المدرسة ..فما انا الا طالبه في الصفوق الاولى..
مازلت على مقاعد التلقي..
احبو في صف الكلمه لاصل الى حيث انتم..
دمتي غاليتي بخير
يغار النجم من طول الايادي...والطموح يغار من فكر المها
اشرب العليا والصعب زادي...وللمحال امشي وانا كاين لها