ضي شمس..
يصلني ضيك..في كل صباح ارتشف على دفئه بعضا من الابداع في كلماتك
و ان غبت ..فأنا مطلعه على روائعكم..
اما المدرسة ..فما انا الا طالبه في الصفوق الاولى..
مازلت على مقاعد التلقي..
احبو في صف الكلمه لاصل الى حيث انتم..
دمتي غاليتي بخير