المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم بريء لو ممكن اخي اليقضان في ماذا لا توافق القليل من التقرير حتى نفهم و نستوضح المخبأ .. لا مصدر للخبر و هي إستنتاجات من "منقول"
الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.
قوانين المنتدى