المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان آهاه اكيد بعدج صعنوووونه في صف السابع او الثامن خخخخخخخخخخخخ حلوه عمري 20 بابا ما مال مدرسهه انا
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى