المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاند977 دموع ابدااع متواصل اختي تسلمين ياذوووق السّلامُ عَلَيكُمْ مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا أسَعْدَك رَبَّي فِي الدَّارِينَ لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى