اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه اها زين عيل يلا اعتذر
اصالتن عن نفسي ونيابه عن اعضاء الدردشه
نعتذر للانسه شجاعه