اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
هيه مسكين ابوي
لا تصيحني ياخي ههههه
ابوك اذا يعرف المشاكل بو هنا مسويتينها كان ما ياخذلك شي لبر من الدكان هههه