اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
يعني يوم نتزوج فقط بنشبع سندويشات

يعني المطاعم والمخابز ما فيهن سندويشات ؟؟
بتسويلك سندويشات وعيوشات وكعكات وكل شيء