اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
من نسوي نجم حظنا هناك

انا اريد اروح جبل الاخضر في حياتي ولا مره رحتله ولا جبل شمس والله
نشوف الدنيا
ولا تبغانا نروح اندونيسيا