المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام نشكر مراسلنا من ثالث نخله ف الخوير هههه ههههههههههههههههههههههههههههههه نشكر مراسلنا ملهم من تحت نخلة النغالة رقم ثلاثة بالصوت والصورة سماء الخوير صافيه لحد الان وممكن تروحوا تطلعوا وتروحوا المطعم تتغدوا بدون خوف لان الاجواء صافية لحد الحين
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى