اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام مشاهدة المشاركة
نشكر مراسلنا من ثالث نخله ف الخوير هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

نشكر مراسلنا ملهم من تحت نخلة النغالة رقم ثلاثة

بالصوت والصورة
سماء الخوير صافيه لحد الان وممكن تروحوا تطلعوا وتروحوا المطعم تتغدوا بدون خوف لان الاجواء صافية لحد الحين