المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 هههههههههه ما اضني شدراك انت هههه بوب فيها الفايده يخلص اسمي و عقب عادي ،،،،،،
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى