انا وصلت تفضلوا جلوس ما اريد قهوة فقط باغي جرعة ماي
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم انا وصلت تفضلوا جلوس ما اريد قهوة فقط باغي جرعة ماي خخخخ ملهم يالله جيب كوب ماي للونيس....
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى