اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Milan-4-ever مشاهدة المشاركة
شوي شوي ع عمرك بالراض علينا حشا مالسان… بخير وعافيه… اخبارك
توووووووبه ربي بيحسدني من الصبح اهئ اهئ
ابووي بسكت دقيقه وبعدين ارد عليك واخبرك اخبااري هع