المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Milan-4-ever شوي شوي ع عمرك بالراض علينا حشا مالسان… بخير وعافيه… اخبارك توووووووبه ربي بيحسدني من الصبح اهئ اهئ ابووي بسكت دقيقه وبعدين ارد عليك واخبرك اخبااري هع
اللهم اجعلني لا ارتجي إلا أنت ..ولا أعود إلا إليك..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى